الاثنين، سبتمبر ٢٥، ٢٠٠٦

ارحم دماغي

بعد قرءاتي للخبر السابق و محاولة البحث عن عنوان الموقع في محرك بحث الجوجل اخير وجدت اللينك في احدي المدونات " ارحم دماغك" المدونة كان شكلها حلو حاولت اعرف من صاحبها لابدأ قرءاتي لكني لم افلح في في ايجاد اي لينك لمعلومات عن الكاتب
من شكل المدونة لم اعرف هل مصري او يمني او لبناني .. ربما هو الصداع ربما هو الجوع و الصيام يجب ان تكون هناك لينك لسيرته.. عمره.. هل هو فتي ام فتاه
فكرة لمعت في رأسي رغم نقص السكر في دماغي و عدم وجود اي قدرة علي التفكير انه ربما لست بحاجة الي اي معلومة عنه/عنها لكي ابدأ القراءة لكن لمعانا آخذ في الظهور انني لا اقرأ لمجهول
حتي هوايتي المفضله و هي قراءة الجرائد المفروشة علي المائدة يوم اكلة السمك او قصاصات الجرائد القديمة اكتشفت أيضا اني لا اقرأ الا الخبر ذو المصدر
قد أرجع ذلك الي كم التسآؤلات التي يمكن ان تملأ عقلي اذا وجدت ما يستدعي الانتباه... ربما ايضا لقناعتي ان الحقيقة يمكن ان تكون بألف وجه و تتبع فقط وجه صاحبها.. و قد تحمل شخصية كل كاتب تفسيرات جمة لرأيه الشخصي
*****
مش عارفة ليه وجعت دماغي وانا صايمة عايزة تقرأي اقرأي ايه وجع الدماغ ده

1 Comments:

At ١:٠٥ ص, Anonymous غير معرف said...

أنا مجهول؟!
أنا؟!
أنا مجهول؟!!
أما سمعة :)

نيجي للجد بقى..ياستي يعرفني البعض..
ويجهلني الكثيرين..لكن إذا كنت مجهول بالنسبة لك، فانتي ممكن تتعرفي علي من كتاباتي :) هكذا تعرفنا على كل معروف :)

وياستي أنا لست مجهولا بما يكفي للقول عني بأني مجهول..أتكلم عن الوسط التدويني على الأقل، وعن آخرين أيضا:)

هناك من المدونين من تكلم عني سواء في مناسبات تتعلق بي أو أمور تتعلق بهم..
كما يعرفني آخرين في العديد من المنتديات كناشط على هذه المنتديات..
وهناك صفحة تعريف بي على مجمع تدوين..على اعتباري واحد من فريق المجمع :)

لكن ألا تتفقين معي، على أنه كان من الأجدى انك تسأليني على مدونتي مباشرة؟ :)

شكرا لثنائك على مدونتي..على فكرة مدونتي هي مدونة مصرية :)
ياترى وقعتي في موقع لا لجمال؟ :)

 

إرسال تعليق

<< Home

Free Web Counter
Free Web Counter

Designed by Little Sesame