الثلاثاء، مايو ٣٠، ٢٠٠٦

شك

في قلبي شك لا يبطل ايمانه
يرد عليه عقلي ويحك لا تكن من الممترين
فان القلوب ما بين اصابع الرحمن
يقلبها كيف يشاء
و ها قد شاء
فانفض عن ثناياك شكوكك
و اسأل الله التثبيت
****
هل تعرف اني قد اضحي ما بيني و بين الكفر قيد انملة
نعم كنت سأكفر
كنت سأكفر بقصائد عشت علي كلماتها
فهؤلاء الشعراء المجانين يجب ان يقتص منهم عما فعلوه بي
جنون .. جنون .. قد عشت به
ها قد طالت أحلام غفوي
و ها قد اقترب الغسق
وجب علي الاستيقاظ
كم كرهت ان استيقظ
فتحت عيني
و لقيت حلمي مجسدا امامي
بكل ما قد تمنيته
هو
مجنونا
شاعرا
فاتنا
حنونا
مغرورا حبتين
*****
استحلفك ان ترفق بي
فما لي خبرة بالعشق
و ليس لي الا قلبا واحدا
فان كسر
اني لي بغيره
و اني لي ان اغفو بعدها

1 Comments:

At ١٠:٠٤ ص, Blogger Geddo Iskandar said...

:)
dont worry awy keda - 7awseh 3aleky :D

 

إرسال تعليق

<< Home

Free Web Counter
Free Web Counter

Designed by Little Sesame